نجوم و مشاهير

منى واصف تبكي المشاهدين بمشهد “يلعن أبو الغربة”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“الله يلعن أبو الغربة”، بهذه العبارة اختزلت الفنانة السورية منى واصف مشاعر الحزن والقهر عند فراق أبنائها المغتربين في مشهد مؤثر من مسلسل “ما اختلفنا”.

في اللقطة المؤثرة التي انتشرت على نطاق واسع، تجلس الأم السورية هي وزوجها، الذي يلعب دوره الفنان جرجس جبارة، على مائدة الطعام لتناول الوجبة التي أعدها بنفسها، ووضعت ثلاث هواتف على كراسيها كبديل عن أبنائها المغتربين، الذين شاركوا افتراضيًا في تناول الطعام.

 

بدت رسائل كل من الأبناء تعبيرًا عن اشتياقهم لوالدتهم وصعوبة الحياة في الغربة، معبّرين عن شوقهم لطعامها اللذيذ الذي كانوا يحبونه. وفجأة ودون سابق إنذار، تنقطع الكهرباء، وتفقد منى الاتصال بأبنائها وفقاً لموقع البوابة.

تبكي منى بحرقة على فقدان الاتصال بأبنائها، وعلى الرغم من محاولات زوجها لتهدئتها، تجيبه بحرقة: “أشتاق لقبولهم ورائحتهم وضمهم، يا لك من شوق لمسهم على الأقل. أشتاق لرؤية هذه الهواتف تختفي وأبنائي وأحفادي حولي، يغنون ويلهون ويتشاجرون، ولكن يجدون الدفء في منزلنا”.

 

وبعيون دامعة، تكشف منى السبب الحقيقي للبرد الذي يشعر بهم، والذي لا يعود لانقطاع الكهرباء فقط، بل للغربة، قائلة: “لأن العربة تجمّدت من الداخل، اللعنة على الغربة، مين يحبها؟ تعبنا يا رب، تعبنا كثيرًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى