اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 30 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
أنت تتطلع يا عزيزي إلى تحسين شراكتك في مكان العمل بعدما استرجعت قواك وعزيمتك،أما من الناحية العاطفية تعيش مع الحبيب علاقة ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه، واجتماعياً تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة والقيام بأمور ترفيهية.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
أتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك والتقاط الفرص المناسبة، أما من الناحية العاطفية لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحبّ أن يكون مسانداً لك، أما من الناحية الاجتماعية أنت تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط مهامك، أما ‏عاطفياً: تلتقي شخصاً جديداً يثير إعجابك بمظهره الجميل والجذاب وحديثه الممتع، أما اجتماعياً تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري لأنك مللت التفاهة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
ترى الأمور بوضوح أكبر وتتحمّس للتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية، أما ‏عاطفياً تشعر بأحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه وانسجام، أما اجتماعياً تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الأهل به خشية أذيتهم.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية المهنية ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد يا عزيزي عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور وتتكشف الحقائق لتدلي بشهادت، أما من الناحية العاطفية عليك التنبّه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية، وابتعد قدر الإمكان عمن يسعى لتوتير العلاقة بينك وبين الشريك

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية المهنية الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة يا عزيزي، لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك، أما من الناحية العاطفية لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية المهنية قد تواجه يا عزيزي معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك،أما عاطفياً تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذي تمرّ به، انتبه إلى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

من الناحية الصحية لا تدع الهموم العائلية والمهنية يا عزيزي تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق، لا تجعل الآخرين يتدخلون في علاقتك مع شريك حياتك فهم قادرون على إفسادها.نظّم حياتك بطريقة تخفف فيها من الضغوط وتتمتع أكثر بالحياة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
ينتظرك نهار مليء بالحيوية، وبخاصة على المسار العملي، فأنت منهمك في عملك زيادة على اللزوم وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تنجز كثيرا من أعمالك المتراكمة، تشعر بالتشاؤم حيال موضوع معين، لكن سيسير عكس ما تتوقع في فترة ما بعد الظهر ويخص علاقاتك الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الدسمة يا عزيزي، حسدت نفسك على الأيام المريحة نوعا ما، التي قضيتها سابقا، فهذا اليوم يلقي عليك الضغوطات العملية والشخصية، لكن النجاح سيكون لك لا محالة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين بعد طول انتظار، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الشريك عنك، إتصل به فهو ينتظر مبادرة منك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بشخصيتك الممتعة وطباعك الجميلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
أنت بحاجة لبعض التأمل والتفكر الإيجابي، لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، خذ كامل وقتك في التمعن بالأمور واطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفياً هنالك امل كبير بعلاقة بناءة ووطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى