اخبار ساخنة

زفاف أسطوري لثري هندي وعارضة أزياء شهيرة.. أقيم بأحضان الأهرامات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهدت منطقة الأهرامات في الجيزة حفل زفاف فاخر احتفل به الملياردير الأمريكي من أصل هندي أنكور جين مع عارضة الأزياء الشهيرة إريكا هاموند.

استمر الاحتفال 4 أيام وشمل مواقع أثرية مختلفة في القاهرة، بحضور 130 ضيفًا مميزًا.

ووفقًا للتقارير المحلية، بدأ حفل الزفاف في قصر محمد علي بشعار “القاهرة الحديثة”، وشهد حضور شخصيات بارزة مثل لانس باس وزوجته مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، إلى جانب مجموعة من السياسيين ورجال الأعمال المعروفين وفقاً للعربية نت.

أوضح زاهي حواس، وزير الآثار المصري الأسبق، أن الحفل استمر 4 أيام وتنوعت أماكنه بين مناطق مختلفة، مثل أبو الهول وقصر محمد علي وجزيرة الذهب، إضافةً إلى موقع آخر عند تمثال رمسيس الثاني.

وكشف أن تكلفة استئجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني بلغت 200 ألف دولار، بينما وصلت تكلفة حفل الزفاف بالكامل إلى 3 ملايين دولار.

وأشار حواس إلى أن علاقة الصداقة التي تربطه بأنكور جين كانت أحد الأسباب التي دفعته لدعوة الملياردير لعقد حفل زفافه في مصر، مما جعل الحدث يبدو كأنه مهرجان مصري فاخر من الدرجة الأولى.

يُذكر أن أنكور جين هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بيلت ريوردز”، وبرنامج “كايروس” الذي يتيح للمستأجرين كسب نقاط من الإيجار كطريق لملكية المنازل. بينما زوجته، إريكا هاموند، عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية، ونجمة في عالم المصارعة الحرة بالولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى