منوعات

لم تعجبه هدية الكريسماس فأنهى حياة أخته!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تغيّرت ليلة الميلاد إلى حداد في منزل بفلوريدا، حيث ارتكب صبي جريمة قتل غير مألوفة، حين قرر قتل شقيقته نتيجة لاختلاف كبير في قيمة الهدايا التي تلقوها في عيد الميلاد.

وأفادت السلطات أن أمًا في ولاية فلوريدا تبلغ من العمر 23 عامًا تعرضت للقتل على يد شقيقها الأصغر، في يومٍ مظلم للعائلة بسبب نزاع عائلي نشب حول هدايا العيد، وفقًا لصحيفة “نيويورك بوست”.

وأكد بوب جوالتيري، عمدة مقاطعة بينيلاس، أن الخلاف بدأ عندما كانت العائلة، المكونة من الأم وأطفالها الأربعة، في رحلة تسوق ليلة الأحد.

كانت إبريل بالدوين مع ابنيها الصغيرين، اللذين يبلغان من العمر 6 و10 أشهر، بينما كان شقيقيها المراهقين، اللذين يبلغان من العمر 15 و14 عامًا، مع والدتهما.

وبحسب الشريف، فإن الشقيق البالغ من العمر 14 عامًا كان غاضبًا من الاختلاف الواضح في قيمة هداياه مقارنة بشقيقه الأكبر، مما أدى إلى تصاعد الجدل.

وأضاف جوالتيري للصحافيين يوم الثلاثاء: “تطور النقاش حول الهدايا وكيفية إنفاق الأموال بشكل ملحوظ”.

انتقلت العائلة في النهاية إلى منزل الجدة بالدوين، حيث استمر الجدال.

وبحسب السلطات، في ذلك الوقت، قام الشاب البالغ من العمر 14 عامًا بتهديد شقيقه الأكبر بمسدس، حيث هدد الشاب الأصغر أيضًا بإطلاق النار على إبريل بالدوين وابنها البالغ من العمر 10 أشهر.

ثم قام بإطلاق النار عليها بمسدس عيار 40 ملم في صدرها، ولحسن الحظ، لم يتعرض الرضيع في عربته لأي إصابة.

بعد ذلك، غادر الشاب البالغ من العمر 15 عامًا المنزل وأطلق النار على شقيقه في بطنه.

هرب الشاب الأكبر من موقع الحادث وتخلص من سلاحه، بينما نقل الشاب الأصغر، الذي يشتبه في إطلاقه النار على بالدوين، إلى المستشفى في حالة مستقرة، حيث سيتم احتجازه عند إطلاق سراحه.

وأوضح الشريف أن المدعين المحليين سيقومون بمراجعة القضية لتحديد ما إذا كان سيتم توجيه تهمة القتل للشاب الأصغر سنًا كفرد بالغ. تم اعتقال الشاب البالغ من العمر 15 عامًا وتوجيه له اتهامات بمحاولة القتل من الدرجة الأولى وتلاعب بالأدلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى