اخبار سريعةرياضة

بعد خسارة النهائي: نجمة تنس بيلاروسية تفقد أعصابها.. شاهدوا ماذا فعلت!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تأثر الرياضيون بشكل خاص بالهزيمة في المباراة النهائية، ويبدو أن لاعبة التنس البيلاروسية أرينا سابالينكا لم تستسلم بسهولة للهزيمة في نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، وقامت بلحظة غضب نادرة نراها في البطولات النسائية.

في المباراة النهائية، تمكنت الأميركية كوكو غوف، التي كانت المصنفة السادسة عالميًا، من تحويل الطاولة على اللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا، حيث فازت بالمباراة بنتيجة 2-6 و6-3 و6-2. وبهذا الفوز، حصلت غوف على أول لقب كبير في مسيرتها الاحترافية.

استغرقت المباراة ساعتين و6 دقائق تقريبًا، وكانت هذه المرة الرابعة التي تفوز فيها غوف على سابالينكا من أصل 6 مواجهات بينهما. كان من بين هذه المواجهات النهائي الذي فازت به سابالينكا في رولان غاروس عام 2022.

فشلت سابالينكا في تحقيق أول لقب كبير لها في بطولة “فلاشينغ ميدوز” وكانت أفضل نتيجة لها في بطولة الولايات المتحدة الدور نصف النهائي. وقد ظهرت سابالينكا في لقطة نادرة للغاية في عالم التنس النسائي، حيث أظهرت غضبها بواضح بعد نهاية حفل التتويج.

ألقت الكاميرا المثبتة في نفق اللاعبين الضوء على لحظة غضب سابالينكا غير المعتادة بعد فقدانها المباراة. قامت سابالينكا بوضع جائزة المركز الثاني، وهي “الطبق الفضي” على الأرض بلا اهتمام، ثم أخرجت مضربها من حقيبة اللعب وقامت بتحطيمه بشكل كامل على الأرض في لحظة غضب عارم.

هذه اللقطة أثارت جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشار المتابعون إلى أنها تعتبر لحظة نادرة في عالم التنس النسائي، حيث يكثر رؤية مثل هذه اللقطات في منافسات الرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى