اخبار ساخنة

تعيش مع زوجها وعشيقها في منزل واحد.. وهذا عدد عشاقها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في قصة غريبة، تشارك جينيفر مارتن تجربتها حيث واجهت هي وزوجها دانيال صعوبات مالية في تحمل تكاليف الإيجار، وفاجأهما صديقها تاي، الذي أصبح مستأجرًا غير متوقعٍ في منزلهما، وفي حديثها مع صحيفة The Post، أشارت جينيفر إلى أن وضعها المعيشي الغير تقليدي أثبت جدواه كنعمة مالية خاصة في ظل ارتفاع معدلات التضخم.

جينيفر، البالغة من العمر 35 عامًا، ودانيال، البالغ من العمر 36 عامًا، تزوجا في عام 2008 وأنجبا طفلين، في عام 2015، قررا فتح زواجهما وتجربة تعدد الزيجات، وبعد ثلاث سنوات، قابلت جينيفر تاي، البالغ من العمر 33 عامًا، وأصبحت صديقتها بسرعة.

قررت جينيفر ودانيال استضافة تاي في منزلهما قبل انتشار جائحة كورونا، حيث قرروا تقسيم تكاليف الإيجار، يدفع الثلاثي مبلغ 1,537 دولار شهريًا، ويساهم تاي بمبلغ 700 دولار لنصيبه.

تعمل جينيفر كمحررة مستقلة حاليًا، ويعمل دانيال كمدرس في مدرسة خاصة، في حين يعمل تاي كمدير لمصرف، يحققون دخلاً سنويًا يصل إلى حوالي 155 ألف دولار، وتمكنوا من توفير المال لشراء منزل معًا في ديسمبر من العام الماضي وفقاً لموقع lbci.

جينيفر تتناوب بين النوم في غرفة دانيال ليلتين والنوم في غرفة تاي ليلتين أخريين في الإيجار الحالي، ومن المقرر أن تستمر في هذا النمط عندما ينتقلون جميعًا إلى المنزل الذي اشتروه مؤخرًا في الشهر المقبل، تعلق جينيفر: “أعتقد أن الفضل يعود لتاي في إمكاننا شراء المنزل…الوضع المالي يبدو حزينًا ويائسًا بالنسبة للكثير من جيل الألفية، خاصةً بعد عودة مدفوعات القروض الطلابية،”.

تؤكد جينيفر أن تاي ودانيال يرونان أيضًا أشخاصًا آخرين في إطار علاقتهم معًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى