اخبار ساخنة

أمريكية تنفصل عن زوجها الشبح… والسبب أكثر غرابة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تناولت امرأة موضوعًا غريبًا حيث زعمت أنها تزوجت من شبح جندي من العصر الفيكتوري، ولكنهما انفصلا الآن.

ووفقًا لتفاصيل القصة، صرحت السيدة، التي تعمل كمغنية وكاتبة أغاني، بأنها التقت بشبح الجندي الوسيم إدواردو عندما اقتحمت غرفتها في ليلة عاصفة وأعلن حبه لها، مما أدى إلى تطور علاقة غرامية مضطربة بينهما.

تطورت الأمور بشكل غير متوقع عندما أعلنا عن زواجهما في كنيسة صغيرة في عيد الهالوين عام 2022. وبعد فترة قصيرة، شعرت السيدة بخيبة أمل عندما شرب إدواردو المخيف حتى الثمالة خلال شهر العسل في جزيرة باري في ويلز. ومع تطور العلاقة، أصبح إدواردو أكثر سيطرة وتملكًا لزوجته.

زعمت السيدة بروكارد أنها بدأت تشعر بالازعاج من “الانجذاب المقلق” الذي يشعر به الشبح تجاه الممثلة المشهورة مارلين مونرو. وقد بدأ هذا الاهتمام بمونرو في يوم زفافهما حيث شاهدها الشبح في الكنيسة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية، بدأ إدواردو في الاختفاء لعدة أيام وعاد برائحة عطر شانيل الشهير لمارلين مونرو. وبعد ذلك، شعرت بروكارد بالإرهاق وقررت استشارة وسيط روحي لتعلم كيفية وضع حدود بينها وبين إدواردو. وأثار وضع الحدود غضب إدواردو، مما دفعه لمطاردة زوجته بصوت طفل يصرخ.

وفي الوقت الحالي، عادت السيدة إلى الكنيسة لطرد الشبح من حياتها، وعلمت أن الطريقة الوحيدة للتخلص منه هي طرد الأرواح الشريرة.

وأضافت: “بدأت في العملية المروعة في الكنيسة التي تزوجنا فيها… بعد ساعات، تم طرد روحه المضطربة من حياتي، وشعرت بالنور والحرية والحماس للتخلص منه”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى