اخبار سريعة

مصدر ميداني: استهداف قاعدة حقل العمر الأميركية بـ30 صاروخاً من الأراضي السورية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرضت القاعدة الأميركية في حقل العمر النفطي، شرقي دير الزور في سوريا، لهجوم صاروخي رداً على الهجوم الأميركي الذي استهدف شاحنة قرب معبر القائم – البوكمال، على الحدود مع العراق، وقد شمل الرد على الهجوم إطلاق 30 صاروخاً مباشرة نحو القاعدة، مما أسفر عن تحقيق إصابات مباشرة.

مصادر ميدانية أفادت أن القصف الصاروخي تم من داخل الأراضي السورية، وذلك في الفجر، وكانت سيارة داخل الأراضي السورية قد تعرضت لقصف جوي مجهول عند حدود القائم – البوكمال دون حدوث أي خسائر، حسبما نقلت الميادين.

في سياق آخر، تم استهداف مستوطنة “رمات مغشيميم” في الجولان السوري المحتل بقذائف “الهاون” من الجولان السوري المحتل، بعد إطلاق ملحمة “طوفان الأقصى”.

تستمر المقاومة الإسلامية في العراق في استهداف قواعد الاحتلال الأميركي في سوريا والعراق، حيث أعلنت استهداف القاعدة الأميركية في قسرك، بريف الحسكة شمالي شرقي سوريا، وكذلك قاعدة عين الأسد غربي العراق.

 

ولا تقتصر هذه الاستهدافات على القوات الأميركية، بل تشمل أيضًا أهدافًا إسرائيلية، حيث أعلنت المقاومة الإسلامية أمس استهداف قاعدة إسرائيلية في الجولان المحتل باستخدام طائرة مسيرة.

كما قام مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق باستهداف هدف حيوي في حيفا المحتلة في الأيام السابقة باستخدام صاروخ “الأرقب”، وهو صاروخ “كروز” طويل المدى، وفي تصريحه حول هذا الاستهداف، أكد الناطق باسم حركة النجباء العراقية، حسين الموسوي، أن ما قامت به المقاومة ليس حدثًا عابرًا، بل هو جزء من نظام متكامل للتصدي للتدخلات الإسرائيلية والأميركية، كما أشار إلى أن المقاومة العراقية تستفيد من الظروف المناسبة لتطوير قدراتها العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى