نجوم و مشاهير

“حرب التشهير” تستعر بين ريهام سعيد ونادر صعب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انطلقت “حرب التشهير” بين الإعلامية المصرية ريهام سعيد والجراح التجميلي اللبناني نادر صعب في سلسلة من التبادلات عبر مقاطع فيديو، حيث قام كل منهما بتسريب مقاطع للطرف الآخر بهدف إظهار وجهة نظره.

قرر الطبيب نادر صعب أن يخرج بمقطع فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام” للرد على اتهامات ريهام سعيد بتشويهها. وفي بداية حديثه، أكد الطبيب اللبناني أن ريهام سعيد زارت عيادته لإجراء تعديلات جمالية على وجهها، مثل شد الوجه والحنك والوجنتين. وأوضح أنه تم الاتفاق بينهما على تفاصيل العملية وتم شرح جميع المعلومات المتعلقة بها. وأكد أن الجرح كان ناتجًا عن العملية وتم توثيقه وفقاً لموقع إرم نيوز.

صعب نشر فيديو زعم فيه أنه يظهر وجه ريهام سعيد بعد الترهل، مشيرًا إلى أن الإعلامية جاءت إليه بهذا الشكل وليس كما تظاهرت في حملتها ضده. وأكد أن الجراحة كانت بناءً على طلبها الشخصي لشد العيون ورفعها، وأنه قام بالإفصاح لها مسبقًا بأن هناك جرحًا سيحدث نتيجة للعملية. وأوضح أنه لمس محيط العين فقط ولم يلمس الجفن العلوي أو العظم فوق العين.

 

أشار إلى أن نتائج عملية التجميل لا تظهر فورًا ويستغرق الأمر بضع سنوات ليظل الوجه مشدودًا. ورد على اتهامات ريهام سعيد بأنها قامت بنشر صورة لها بعد الجراحة، قائلاً إن تلك الصور تعود لليوم الثاني بعد العملية وليس بعد شهر ونصف كما تدعي.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dr Nader Saab‎‏ (@‏‎drnadersaab‎‏)‎‏

 

ريهام سعيد ردت على فيديو الطبيب صعب بمقطع فيديو آخر وهي تحت تأثير المخدرات قبل بدء العملية. قامت بتوثيق وجهها واستغربت من زعم الطبيب أن وجهها مترهل. أكدت أن العملية كانت من المفترض أن تكون تجميلية للجفون، ولكن الطبيب تسبب في أضرار في وجهها. وقد وجهت رسالة إلى نقابة الأطباء اللبنانية بخصوص الصورة التي وصفتها بأنها “مفبركة” والتي نشرها الطبيب.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Reham Said‎‏ (@‏‎rehamsaidofficial‎‏)‎‏

تتابع هذه الحالة من التبادل بين الطرفين، حيث يسعى كل منهما إلى إظهار وجهة نظره ونسف ادعاءات الطرف الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى