نجوم و مشاهير

فرح يوسف تنزعج وترفع الصوت: “اللي عم يصير شي غير معقول”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنانة السورية فرح يوسف تنتقد البث المباشر على منصة “تيك توك” وتدعو لحجبه عن الجمهور العربي. في منشور خاص على حسابها، أعربت عن ضرورة حجب البث المباشر على “تيك توك” بسبب الأحداث الغير مقبولة التي يتم تبادلها على المنصة.

قد تسبب هذا المنشور جدلاً واسعاً بين متابعيها. كما شاركت فرح يوسف مقطع فيديو يحتوي على صور لها وتظهر فيه على شكل دمية باربي. وعلقت على الفيديو بسؤال: “ما سبب منع فيلم باربي؟ وما هي قصة الضجة الإعلامية المحيطة به؟”.

حيث عبّرت الفنانة السورية فرح يوسف عن حزنها وأسفها لما تعرضت له الطفلة لين طالب، معبرة عن رأيها بالأحداث التي تسببت في ذلك. ونشرت على صفحتها الخاصة عبارة: “أيتها الروح الصغيرة لين طالب، أنتِ هذا الملاك الصغير الذي لم ترَ من الدنيا سوى الحزن والمعاناة والخوف بسبب والدين غير متفهمين وغير محترمين لبعضهم ولا لأنفسهم.

وعائلتها تعاني من الكثير من الاضطرابات النفسية واللا أخلاقية واللا إنسانية…” وأضافت: “لكي لا تتكرر قصة هذه الطفلة، يجب أن لا تتكرر قصة والديها، إذا كانوا ليسوا كذلك لو لم يكن لديهم أسر غير صحية أخلاقيًا وعاطفيًا وإنسانيًا، في مجتمع متوازن وتحت سقف قوانين إنسانية متحضرة ومتسامحة.

الله يرحم هذه الطفلة الضحية الكبرى التي لم يكن لها ذنب سوى أنها خُلقت لوالدين مضطربين بسبب تربية غير صالحة من أجدادهم، الذين هم بدورهم نتاج سنوات طويلة من الاضطهاد والفقر والجهل والتخلّف.”

تستمر الفنانة فرح يوسف في جذب انتباه الجمهور بمواضيعها المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.”

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى