الاخبار

مصادر تكشف طبيعة المقرات التي استهدفها الجيش السوري في إدلب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قُتل ما لا يقل عن ثمانية مسلحين ينتمون إلى تنظيم “أنصار التوحيد” في محور بلدة الفطيرة بجبل الزاوية جنوب إدلب يوم الثلاثاء.
حدث ذلك بعد استهداف الجيش السوري إحدى مقراتهم باستخدام المدفعية والصواريخ.
وفقًا لمصادر ميدانية، رصد الجيش السوري تحركات للفصائل المسلحة في عدة محاور، حيث كانوا يحاولون نقل منصات إطلاق الصواريخ وقذائف الهاون لاستهداف مواقع عسكرية قرب خطوط التماس.
تم استهداف تلك الأهداف بشكل مكثف بواسطة قذائف المدفعية والصواريخ من قبل الجيش السوري، مما أدى إلى مقتل ثمانية مسلحين على الأقل وتدمير مستودع ذخيرة في محيط بلدة البارة، الذي كان يحتوي على قذائف صاروخية وقذائف هاون.
وفي جبهة ريف اللاذقية الشمالية، استهدفت الفصائل المسلحة إحدى مواقع الجيش السوري بالقذائف الصاروخية، وجاء الرد على هجماتها بشكل مكثف في جبال كباني بريف اللاذقية الشمالي.
في السياق نفسه، رصد الجيش السوري حركات للفصائل المسلحة في محاور السرمانية والقاهرة بسهل الغاب شمال غربي حماة وقام بتوجيه ضربات مدفعية مركزة تجاهها.
وأكدت المصادر أن الجيش السوري يكثف جهوده في عمليات الرصد والاستطلاع في جميع محاور الاشتباك مع الفصائل المسلحة، تحسبًا لأي طارئ قد يحدث في تلك المناطق.
يذكر أن جبهات اللاذقية وحماة وإدلب تشهد باستمرار تبادل لإطلاق النار بين الجيش السوري والفصائل المنتشرة في تلك المناطق، مع توجيه هذه الهجمات في بعض الأحيان نحو المناطق المدنية باستخدام القذائف والطائرات المسيرة.
وأعلنت الدفاع السورية في 18 تشرين الثاني عن تصدي القوات السورية لمحاولات التنظيمات الإرهابية لاعتداء على القرى والبلدات الآمنة، وتدمير وإسقاط أربع طائرات مسيرة
أثر برس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى