اخبار ساخنة

كويتيات “في حالة غير طبيعية” على متن طائرة.. والنيابة تتدخل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اندلعت مشاجرة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية، كانت متجهة من تايلاند إلى الكويت، مما دفع قائد الطائرة إلى العودة لمطار بانكوك، وفقًا لبيان صدر عن الشركة المملوكة للدولة.

وأوضحت الخطوط الجوية الكويتية، في بيان نُشر يوم الأحد عبر منصة “إكس”، أن الرحلة “KU414” التي أقلعت من مطار بانكوك في 3 مايو، شهدت “مشاجرة بين بعض الركاب الذين كانوا في حالة غير طبيعية، ما تسبب في اضطراب وإزعاج للركاب الآخرين”.

ونتيجة لذلك، قرر قائد الطائرة العودة إلى مطار بانكوك “بناءً على الإجراءات الأمنية”، وفقًا للبيان. كما ذكرت الخطوط الجوية الكويتية أنها ستتخذ “إجراءات قانونية صارمة” ضد من تورطوا في المشاجرة، وأكدت على “أهمية التزام جميع الركاب بالقوانين والإجراءات الأمنية المعمول بها”.

وفي بيان آخر نُشر لاحقًا عبر “إكس”، أعلنت النيابة العامة الكويتية أنها أمرت “باحتجاز مواطنات بتهمة التسبب في أعمال عنف على متن الرحلة من تايلاند إلى الكويت” وفقاً لموقع الحرة.

وذكرت النيابة العامة أن المسافرات المتهمات كن “في حالة غير طبيعية” عندما نشب الشجار، وأفادت بأن اثنتين منهن قاومتا ضابط حماية الطائرة ووجهتا له ألفاظًا نابية.

ووفقًا للبيان، أُجريت تحقيقات مع المتهمات، وتمت إحالة اثنتين منهن إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية لإجراء فحوصات إضافية. ولم يتطرق البيان إلى تفاصيل إضافية حول ماهية “الحالة غير الطبيعية” التي كانت عليها المسافرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى