اخبار ساخنة

بعد أن ظهرت بلا ملابس في شاحنة فلسطينية.. أم شابة ألمانية تكشف مصيرها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في صندوق شاحنة وبلا ملابس ، كشفت تفاصيل جديدة عن الشابة في العشرينات من عمرها، التي كانت تحضر حفلاً موسيقيًا في صحراء النقب، عندما وقع هجوم مفاجئ من حركة حماس في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، 7 أكتوبر.

وأعلنت والدتها مؤخرًا أن ابنتها شاني لوك، التي تحمل الجنسيتين الألمانية والإسرائيلية، ما زالت على قيد الحياة. وأكدت أنها تعاني من إصابة خطيرة في الرأس وأن حالتها حرجة، حيث ترقد في أحد مستشفيات غزة.

تلقت الأم ريكاردا لوك هذه المعلومات من مصادر فلسطينية. وشددت على أن كل دقيقة تمر حاسمة بالنسبة لمصير ابنتها التي تبلغ من العمر 22 عامًا، وفقًا لصحيفة “التليغراف” البريطانية.

بالإضافة إلى ذلك، ناشدت الحكومة الألمانية بسرعة التحرك وإخراج شاني من قطاع غزة، مطالبة بعدم الجدل حول مسائل الاختصاص القضائي في هذه القضية الإنسانية.

الشابة شاني لوك، التي تعمل كفنانة وشم، وتشارك صورها على منصة إنستغرام، كانت تحضر حفلاً موسيقيًا في صحراء النقب جنوب إسرائيل، السبت الماضي، بصحبة أصدقائها، للاحتفال بعيد العرش اليهودي، والذي شهد مشاركة آلاف الشباب الإسرائيليين. إلا أن الحضور تفاجئوا في الساعات الأولى من صباح ذلك اليوم بعملية عسكرية مباغتة نفذتها حماس براً وجواً ضد المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى