نجوم و مشاهير

نجمات عرب وأجنبيات دعمن فلسـ. ـطين فعوقبن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

واجهت عدة نجمات في هوليوود تحديات كبيرة بسبب تضامنهن مع فلسطين، ودعمهن للأبرياء في غزة، واستنكارهن للاعتداءات الإسرائيلية واستنكار الجرائم التي يرتكبها جنود الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

من بين هؤلاء النجمات، ميليسا باريرا، التي كانت مقررة لتأديتها دور البطولة في الجزء السابع من سلسلة الرعب “Scream VII”. ومع ذلك، قررت الشركة المنتجة للفيلم استبعادها بسبب تصريحات نقلتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تنتقد فيها السياسة الإسرائيلية.

كتبت باريرا على حسابها في إنستغرام: “تعامل غزة حاليًا كمعسكر اعتقال، محاصرة الجميع دون مأوى أو خدمات أساسية، ولم يتعلم العالم شيئًا من تاريخنا”.

وردت الشركة المنتجة بفصلها من المشروع فورًا بسبب تصريحاتها المناهضة لإسرائيل.

كما قامت الفنانة هند صبري بالاستقالة من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة في برنامج الغذاء العالمي، نتيجة لعدم استخدام البرنامج نفوذه لوقف النزاع في غزة ومنع استخدام التجويع كسلاح حرب.

تداولت أيضًا أخبار حول إقالة وكالة UTA للمواهب والترفيه للممثلة سوزان ساراندون بسبب تصريحاتها المؤيدة للفلسطينيين، فيما رفض المتحدث باسم الوكالة التعليق على التفاصيل.

ومن بين الشخصيات البارزة الأخرى التي واجهت انتقادات هي أنجلينا جولي، حيث خرج والدها ينتقد تصريحاتها الداعمة لغزة.

تعد هذه الأحداث جزءًا من الحملة الفنية العالمية التي تتناول قضية فلسطين وتسلط الضوء على الوضع الإنساني الصعب في غزة والأراضي الفلسطينية.

صوت بيروت انترناشونال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى