اخبار سريعة

رصاصة طائشة تودي بحياة “جنا” في السويداء

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قضت طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام، يوم الجمعة، إثر إصابتها برصاصة طائشة في ريف السويداء.

وقالت مصادر اعلامية محلية، إن الطفلة “جنا” كانت بحضن والدتها عندما اخترقت رصاصة طائشة قلبها الصغير، رصاصة موت أطلقتها بندقية شخص مجهول تحول طيشه إلى جريمة قتل طفلة لم تتجاوز العشر سنوات. قتلها وقتل أحلامها وطفولتها، وأفجع والديها بعدما اختارتها رصاصته من بينهما.

وأضافت أن الضحية “جنا”، نجحت في هذا العام من الصف الرابع إلى الخامس، وكانت تحب كتبها ومدرستها، ربما كانت تحلم بأن تكون طبيبة، أو مُدرسة، وربما كانت تنتظر أن تعود إلى منزلها لتحتضن ألعابها الصغيرة، لكن رصاصة “طائشة” قتلت كل تلك الأحلام البريئة.

وأفاد مصدر مقرب من الضحية أن “جنا” كانت بين والدها ووالدتها، على دراجة نارية، بين قرية ولغا ومدينة السويداء، عندما صرخت من الألم بعدما سقط مقذوف على جسدها، اخترق كتفها الأيسر، والقلب، واستقر بعامودها الفقري، لتفارق الحياة فجأة وفي ثوانٍ معدودة.

لم يعرف الأبوان ماذا حصل لصغيرتهما، فحتى صوت إطلاق نار لم يسمعاه، ولم يشاهدا أي حدث أمني قريب.

اتجها على الفور إلى المشفى، وصُدما بأن الطفلة فارقت الحياة.

تقرير الطبيب الشرعي يقول إن السبب اختراق مقذوف بحالة سقوط حر لجسدها من جهة الكتف الأيسر، واستقراره بالعامود الفقري، وفقا للشبكة.

وأشارت إلى أن العديد من أقارب الطفلة، توجهوا إلى المكان الذي أصيبت فيه الطفلة، في محاولة للبحث عن أي تفاصيل تقودهم لمعرفة الشخص الذي أطلق النار، ولم يصلوا إلى نتيجة لحد الآن، بحسب ما ذكر مصدر من آل جودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى