اخبار سريعةرياضة

مصادر: ميسي قد يعود الى برشلونة في هذه الحالة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بالرغم من انتقاله إلى الدوري الأميركي، إلا أن هناك شائعات وتقارير صحفية مستمرة تشير إلى إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة الإسباني.

في تقرير مفاجئ نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، تم الإشارة إلى إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة في حالة فشل فريقه الحالي، إنتر ميامي، في التأهل إلى المرحلة النهائية لبطولة الدوري الأميركي.

وهذا الفشل سيجعل النادي الكتالوني يقدم طلبًا للتعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة لم يتخذ أي خطوة رسمية حتى الآن بشأن هذه الصفقة، ولكنه يقوم حاليًا بدراسة الأمر، مع مراعاة الوضع المالي للنادي قبل التوقيع مع ميسي.

قد غاب ميسي عن المشاركة مع إنتر ميامي مؤخرًا بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي أثر على أداء الفريق وجعل مشاركته في مرحلة “البلاي أوف” محل شك.

وفيما يتعلق بأداء إنتر ميامي، تراجع الفريق إلى المركز قبل الأخير في القسم الشرقي بفارق 33 نقطة، وبات بعيدًا عن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية بفارق 5 نقاط، وذلك قبل ثلاث جولات على نهاية الدور التمهيدي.

وسبق أن نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تصريحات رئيس إنتر ميامي، خورخي ماس، حيث أكد أنه وعد ميسي بـ “فعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة”، مما يفتح الباب لعودته وتوديع جماهيره في “كامب نو”، الملعب التاريخي لنادي برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى