اخبار سريعة

برجك اليوم الأحد 26 أذار / مارس 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،من الناحية الصحية تجنب الموالح والأجبان والأطعمة التي تسبب لك العطش في رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بالدوخة في مكان العمل حاول أن تنام جيداً، أما عاطفياً هدوء في علاقتك مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية نظم نومك وغذائك في رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل بسبب الصيام، أما عاطفياً حب جديد يشغل تفكيرك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران،من الناحية الصحية ابتعد عن المكسرات المالحة لأنها تحتوي على الدهون، مهنياً تفكر بتنظيم يومك لأنك تعاني من ضغوطات كثيرة، عاطفياً لا تهتم بتصرفات الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بوجبة السحور حتى تستطيع الصيام، أما من الناحية المهنية أمورك هادئة في العمل لا داعي للقلق، أما من الناحية العاطفية سوف تستقبل أخبار سعيدة تسبب لك الفرح الكبير.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية حاول أن تسيطر على الطعام يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تفكر بالبحث عن عمل جديد، أما من الناحية العاطفية تأكد من وضعك مع الشريك فهو متغير معك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تجنب المبالغة في الطعام حاول تخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية تجنب التوتر والقلق، أما من الناحية العاطفية اهتم بشريكك أكثر.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية تناول كبدة الدجاج لأنها جيدة لمن يعاني من نقص الحديد، أما من الناحية المهنية تشعر بالتوتر من تصرفات الزملاء في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية أنت تبالغ في تناول الحلويات اهتم بصحتك أكثر، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة في العمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالتوتر من تصرفات الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، من الناحية الصحية تفكير بتغيير نظامك في رمضان، أما مهنياً تفكير بتغير سلوكك في العمل، عاطفياً لا تتهور مع الشريك وكن متوازن في عاطفتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية مارس الرياضة باستمرار ولا تهملها خاصة قبل الإفطار، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في العمل، أما عاطفياً تجنب الشريك هذه الفترة لأنه يتصف بالعصبية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن التدخين حتى لا تصاب بصداع في رمضان، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بفتح مشروع جديد، اما عاطفياً هذا الصيف سوف ترتبط استعد.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن القطايف والقطر لأنهما يسببان لك السمنة المفرطة، أما من الناحية المهنية تجنب السهر حتى تستطيع العمل، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك يزداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى