أمير سعودي يتعرض للسرقة في نيويورك

نشر الأمير السعودي خالد بن عبد الله بن فهد بن فرحان آل سعود، الجمعة، تفاصيل تعرضه لعملية سرقة، أثناء وجوده في مدينة نيويورك الأمريكية.
وكتب الأمير خالد على حسابه في منصة “إكس”:” تعرضتُ الليلة قبل الماضية في مدينة نيويورك لسرقة حقيبة صغيرة تحتوي على جواز سفري وجوازات عدد من أبنائي ووالدتهم ومحتويات أُخرى كانت بداخلها”.
تعرضتُ الليلة قبل الماضية في مدينة #نيويورك لسرقة ” حقيبةٍ صغيرةٍ ” تحتوي على جواز سفري وجوازات عدد من أبنائي ووالدتهم ومُحتوياتٍ أُخرى كانت بداخلها ، وبعد إبلاغ قسم شُرطة مطار #JFK والتنسيق مع القُنصلية السعودية في تلك المدينة ، وبفضل الله تعالى ومنّه وكرمه قبل كُل شيء تم – في…
— د. خـالد آل سـعـود (@dr_khalidalsaud) August 30, 2024
وأضاف الأمير خالد أنه عثر على الحقيبة وبداخلها جوازات السفر فقط في اليوم التالي للحادثة، بعد إبلاغ شرطة مطار جون كينيدي، والتنسيق مع القنصلية السعودية في تلك المدينة.
وتابع: “هنا أود أن أشكر كُل من تجاوب وتعاون معنا في تجاوز ما حصل لنا…”.



