نجوم و مشاهير

نيشان يُبكي منى واصف: وجعتلي قلبي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار الإعلامي نيشان مشاعر الفنانة منى واصف، مما دفعها لعدم القدرة على حبس دموعها بعد تعبيره عن فخره بالتواجد معها، معتبرًا وجودها تكريمًا للجميع دون استثناء.

خلال حضور منى واصف ونيشان وعدد من الفنانين العرب في مهرجان “TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” في دبي، نشر نيشان مجموعة صور على حسابه في “إنستغرام”، وأرفقها بتعليق: “حس القديرة منى واصف بيننا تكريم لنا جميعًا”.

بعد تكريم منى واصف مع عدد من المشاهير العرب كأصحاب بصمة في الأعمال الإنسانية، أشاد الإعلامي اللبناني بها، معبرًا عن فخره بالعيش في عصرها، مؤكدًا أن الفنانين يدرسون التمثيل في المناهج، ولكن من يريد أن يتعلمه عليه الاقتداء بمنى واصف كنموذج حي مبدع في كل أعمالها وفقاً لموقع سناك سوري.

وفق ما نقل عنه موقع “فوشيا”، بحضور السنديانة الدمشقية منى واصف والفنانة سوزان نجم الدين، لم تتمكن منى واصف من ضبط مشاعرها وبكت بعد سماع كلمات نيشان، قائلة: “دبحني، وجرحني، وبكاني بهالكلمات، ووجعتلي قلبي”.

وشهد شهر يناير الفائت ضجة مماثلة لمنى واصف بعد حصولها على جائزة الإبداع مدى الحياة خلال مهرجان “Joy Awards” في السعودية.

تصدر اسم منى واصف صفحات السوشال ميديا بعد ظهورها بدموعها وتأثرها الكبير خلال كلمتها، حيث شكرت الجميع ووجهت رسالة خاصة لوالدتها الراحلة، متمنية لو كانت حاضرة معهم.

عبر العاملون في الوسط الفني عن فخرهم بها، حيث أشادت المخرجة رشا شربتجي بها كقامة فنية، قائلة: “كل ما بتكبر بتجوهر أكتر، هاد التكريم بيلبقلك ومسيرتك شاهدة على تاريخ درامي وفني سوري عتيق”.

وصفها الفنان فراس إبراهيم بـ”فخر سورية”، وكتبت شكران مرتجى: “بيلبقلك شك الألماس يا عيني”. ومن جهته، عبّر المؤلف مازن طه عن سعادته قائلاً: “سيدة كل المحافل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى