نجوم و مشاهير

تعبت كتير.. صباح الجزائري تجهش بالبكاء وتروي ما حصل معها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حلت الممثلة السورية صباح الجزائري ضيفة على برنامج “صدى الملاعب” مع ابنتيها ترف ورشا، وخلال هذا اللقاء، قامت بمشاركة تفاصيل شخصية عن حياتها وعلاقتها بزوجها اللبناني رباح التقي وعن فترة حب فاشلة عاشتها في شبابها وأثرت سلبًا على نفسيتها.

في أحد اللحظات، انهمرت دموع صباح الجزائري على الهواء مباشرة بعدما طلب منها المقدم مصطفى الآغا أن تشارك سرًا لا يعرفه أحد. فقد كشفت صباح عن علاقة حب فاشلة في شبابها تسببت في تدهور نفسيتها وشعورها بأن حياتها انتهت. قالت: “لما كنت صغيرة، كنت في علاقة حب، لكن دفعت ثمنًا باهظًا جدًا بسبب هذا الحب… تأثرت بشكل سلبي جدًا وتعبت كثيرًا، وصارت الحياة سوداء بالنسبة لي، وشعرت أن حياتي قد انتهت.”

وأضافت: “بعد ذلك، أعطاني الله فرصة أخرى وأرسل لي رجلاً اسمه رباح التقي، وبدأت عائلة سعيدة معه، وأشكر الله دائمًا على أنه أصلح قلبي.”

وقدمت صباح الجزائري نصيحة للأشخاص الذين يشعرون باليأس قائلة: “لاتيأس أبدًا، لأن الله دائمًا حاضر وقادر على منح الإنسان شيئًا لا يمكنه تصوره من الراحة والأمان والسلام الداخلي. الحياة قد تكون صعبة، ولكن دائمًا يجب أن يكون هناك أمل.”

كما أفصحت الفنانة السورية صباح الجزائري عن العمل الذي تعتبره نقطة انطلاقها الحقيقية في مسيرتها الفنية.

في حديثها، أكدت أنها لن تترك عالم الفن رغم أنها لم تحصل على حقها كنجمة، مشيرة إلى تمنيها أن تبتعد ابنتيها عن هذا المجال.

أشارت صباح الجزائري إلى أن مسرحية “كاسك يا وطن” التي قدمت بطولتها الفنان دريد لحام عام 1979 كانت النقطة التي أطلقت مسيرتها الفنية.

 

أشارت إلى أنها كانت شغوفة بالرقص والغناء والتمثيل منذ صغرها، ودفعها اهتمام شقيقتها سامية الجزائري، التي كانت ممثلة، للدخول إلى عالم الفن.

 

فيما يتعلق بالوسط الفني، أكدت أنها لا تحب الشهرة وليست منجذبة إلى وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير. كما أعربت عن عدم رضاها بأنها لم تحصل على حقها كنجمة.

وأبدت صباح الجزائري تمنيها أن تبتعد ابنتيها عن عالم الفن، معتبرة أن مهنة التمثيل مرهقة للأعصاب والنفس. ورغم ذلك، أكدت أنها لن تترك عالم الفن.

أخيرًا، وصفت صباح زملائها سمر سامي ونادين خوري وسلمى المصري بأنهن الأفضل في جيلها على المستوى الفني، وأشارت إلى أن الوسط الفني يحتوي على زملاء وليس أصدقاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى