نجوم و مشاهير

سلاف فواخرجي تكشف عن تعرضها لمحاولة اغتيال…ما القصة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في ظل مشاركتها في برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي، قدمت الفنانة السورية سلاف فواخرجي توضيحًا حول علاقتها بزوجها الفنان وائل رمضان،  أوضحت أن الطلاق لم يحدث رسميًا بينهما، بل اتفقا على الانفصال لفترة مؤقتة ليقررا فيما بعد كيفية إنهاء العلاقة، سواء بالعودة لبعضهما أو باتخاذ قرار الطلاق النهائي.

تشدد فواخرجي على أنها ورمضان يعيشان في نفس المنزل ولكن بشكل منفصل، وذلك حرصًا على راحة ابنيهما، حمزة وعلي،  وأكدت أنها لا تفرض أي شروط للعودة، مشيدة في الوقت نفسه برمضان ووصفته بـ”الأب والصديق العظيم” بناءً على اللحظات الرائعة التي قدمها لوالديها.

وتحدثت فواخرجي عن تغيُّر شخصيتها بعد وفاة والديها، مما أدى إلى اختلاف وجهات النظر بينها وبين رمضان،  وفيما يتعلق بالأعمال المعربة، أعربت عن استغرابها من انضمام الفنانين السوريين واللبنانيين إليها، مشيرة إلى أن المشاهد ينصب تركيزه أكثر على أزياء الفنانات من موهبتهن وطاقتهن الفنية وفقاً لموقع البوابة.

 

وأكدت أن الأعمال العربية تفتقر إلى القصص الاجتماعية التاريخية التي تسلط الضوء على قوة الفنان في التمثيل،  رفضت مشاركتها في العديد من الأعمال المعرفة، مؤكدة على عدم رغبتها في أن تكون مجرد عارضة للأزياء دون التركيز على قدراتها التمثيلية.

وختمت اللقاء بتقديم فواخرجي شهادة على محاولة اغتيالها في إحدى المهرجانات السينمائية في السودان، حيث حاولت مجموعة من الشبان قتلها بسبب آرائها السياسية،  وشكرت الشخص الذي أنقذها من هذه العملية، حتى وإن كان يختلف معها سياسيًا، مؤكدة على عدم ممانعتها الجلوس مع أشخاص يختلفون معها في الرأي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى