نجوم و مشاهير

محاولة اختطاف ابنة نيمار.. وحدث آخر يصدمه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اقتحمت عصابة منزل عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، حبيبة نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي في مدينة ساو باولو يوم الثلاثاء 7 نوفمبر. العصابة، التي تكونت من ثلاثة أفراد، كانت تخطط لاختطاف ابنة نيمار الملقبة بـ “مافي”، ولكن لحسن الحظ، لم يكونا في المنزل في ذلك الوقت. بل كانوا يحتفلان بعيد ميلاد “مافي” في منزل أحد أصدقاء نيمار.

برونا أكدت أن والديها كانا في المنزل وتم احتجازهما كرهينتين. تم اعتقال شاب في عقده الثاني في مكان الحادث وما زالت السلطات تبحث عن المشتبه بهم الآخرين.

اللصوص سرقوا حقائب يد وساعات ومجوهرات ثمينة، بينما لم يتمكنوا من سرقة ابنة نيمار التي كانوا يرغبون في اختطافها. نشر نيمار تصريحاً على حسابه في إنستغرام أعرب فيه عن حزنه وذكر أنه ممتن للسلامة الجميع.

يأتي هذا بعد أن خضع نيمار لعملية جراحية بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى. سيغيب عن المباريات لمدة تصل إلى 10 أشهر.

يُشار أيضًا إلى أن علاقة نيمار مع حبيبته تعرضت لصدمة بعد اتهامه بالخيانة عقب ولادة ابنتهما. وتم تداول تقارير تشير إلى أن نيمار قد خان حبيبته في حفل سري أُقيم في شقة تابعة للمنتخب البرازيلي، وشهد تواجد نجمي كرة القدم فينيسيوس جونيور وريتشارليسون أيضًا.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى