الاخبار

القبض على مجرمين خطيرين بعد اشتباكهما مع الجهات المختصة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وردت معلومات إلى شرطة منطقة الغاب في حماة، حول قيام شخصين بسلب المواطنين في مدينة السقيلبية، على متن دراجة نارية وبحوزتهما بندقية حربية.
وحسب بيان لوزارة الداخلية، فقد تم التعرف على هويتيهما ومكان تواجدهما، من خلال المتابعة والتحري، وعلى الفور توجهت دوريات من شرطة منطقة الغاب والجهات الأمنية المختصة في المنطقة إلى المكان، وبوصول الدوريات، بادر الشخصان المطلوبان بإطلاق النار والاشتباك مع الدوريات، ما أدى لإصابة أحدهما، وتمكنت الدوريات من السيطرة على الموقف، وإلقاء القبض عليهما، وتبين أنهما يدعيان (غيدق. م) و(تمام. م) وتم نقل المصاب إلى المشفى ومعالجته. وبتدقيق وضعهما تبين وجود عدة طلبات بحق الأول بجرائم (تشكيل عصابة أشرار تمتهن السلب بالعنف والخطف وطلب فدية مالية وتورطه بجريمة قتل امرأة)، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما عدة حوادث سلب دراجات نارية من المواطنين أثناء سيرهم على الطرق الزراعية وفي القرى المجاورة لمدينة السقيلبية بالاشتراك مع أشخاص متوارين، وأكد المقبوض عليه (غيدق) أنه المقصود بالطلبات المذكورة.
وأعلنت وزارة الداخلية أنه تمت مصادرة البندقية الحربية والدراجة النارية المستخدمتين بعمليات السلب، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما والأبحاث جارية عن باقي أفراد العصابة المتوارين وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى