نجوم و مشاهير

ما هو شرط سحر فوزي لتبقى في باب الحارة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قالت الفنانة “سحر فوزي” أن عودتها إلى مسلسل “باب الحارة” بالجزء 13، بعد انقطاع 4 سنوات عنه. جاء نتيجة الدور الجيد الذي أعاد كتابته مؤلف العمل “مروان قاووق”.

وحول ما تم تداوله عن مطالبها بإيقاف العمل، ذكرت “سحر” لموقع “فوشيا“، أنها انقطعت عنه 4 أجزاء. وعندما عرضوا عليها العودة، اشترطت تقديم دورها بشكل جميل.

«أنا شخصية مستمرة» تواصل “سحر” وتعتبر أن، هذا حق طبيعي للحفاظ على ما قدمته خلال الأجزاء الأولى. وبناءً عليه قام المؤلف بكتابة الدور مجدداً حتى قبلت بالعودة.

وعن إمكانية وجودها بالجزء 14 من “باب الحارة“، أجابت “سحر” أن الأمر متوقف على طريقة عرض الشخصية. ونوهت أن موضوع إيقاف المسلسل متعلق بيد المنتجين حالياً.
وقدمت “سحر” خلال أجزاء المسلسل شخصية “أم بشير” زوجة “أبو بشير الفران”، المرأة المسالمة. والتي تزوجت بعد وفاة زوجها من شيخ حارة الضبع “عبد العليم”.

وكانت قد طالبت خلال لقاء لها ببرنامج “كتاب الشهر” بإيقاف عرض المسلسل، باعتبار أن شخصياته باتت مكشوفة. ولا يمكن الاجتهاد باختلاق خطوط درامية جديدة فيه.

ووافقت رأي زميلها “عباس النوري” الذي سبق وشبهه بسندويشة الفلافل البايتة خلال لقاء له مع “etبالعربي”. بعد أن اشتهر بدور “أبو عصام” حلاق الحارة. واعتبر أنه تحول لمشروع تجاري.

يذكر أن “باب الحارة” من أعمال البيئة الشامية، عُرض الجزء الأول منه في عام 2006، وتعرض لسيل من الانتقادات بسبب طول أجزائه. سواء من العاملين به وشريحة من الجمهور، ليؤكد منتجه “محمد قبنض” أنه مستمر حتى يتحدث أبطاله بالموبايلات. حسب ما ذكر في لقاء له خلال برنامج “شو القصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى