نجوم و مشاهير

“بسبب إيحاءات مخلة” سارة زكريا ممنوعة من الحفلات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قام النقيب مصطفى كامل، رئيس نقابة المهن الموسيقية في مصر، بالاعلان عن إيقاف تصاريح العمل للفنانة اللبنانية سارة زكريا واستدعاء منظم الحفلات ياسر الحريري للتحقيق.

هذا الإعلان جاء عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، حيث أصدر عدة قرارات، بما في ذلك إيقاف تصاريح العمل للفنانة سارة زكريا واستدعاء مدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق في مقر النقابة.

مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية أشار إلى أن سارة زكريا خالفت شروط منح التصاريح بسبب خروجها عن الآداب العامة واستخدامها للفاظًا غير لائقة خلال أداءها في حفل. هذا الخرق أثار الجدل بشكل واسع.

سارة زكريا هي مطربة لبنانية، مولودة عام 1995، وتبلغ من العمر 28 عامًا. بدأت مسيرتها الفنية بأداء أغاني لفنانين مشهورين مثل فضل شاكر، وملحم زين، وإليسا، وراغب علامة في حفلات الزفاف والمهرجانات المحلية.

كما قدمت العديد من الأغاني الناجحة بالتعاون مع زوجها الفنان مهند زعيتر، وأثارت الجدل بأغنية “تيجي نتجوز بالسر” التي أصدرتها عام 2021.

في عام 2022، قام نقيب الفنانين السوريين محسن غازي بإصدار قرار بإيقاف سارة زكريا ومنعها من الغناء في سوريا بسبب مزاعم تحتوي على إيحاءات مخلة وخدش للحياء في أغانيها وحفلاتها.

مصراوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى