نجوم و مشاهير

فارس اسكندر ردا على صفاء سلطان: “لولا فنان معروف ما حدا بجيبك”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

فتح الشاعر الغنائي اللبناني فارس اسكندر النار على الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعد أن استنكرت الأخيرة تصريحات سابقة له في مقابلة إعلامية، ووصفتها بـ”قلة أدب”.

وردّ فارس اسكندر على كلام صفاء سلطان خلال استضافته من قبل رودولف هلال، بعد أيام من استضافة “سلطان” من قبل الإعلامي ذاته، معلقا أن “الأكثر انزعاجا هو أكثر شخص نالت تصريحاته منه”.

وسخر الشاعر اللبناني من الممثلة الأردنية، مبينا أنها “لعبت جميع الأدوار من فنانة إلى مطربة إلى مذيعة، ولم تحقق نجاحا، وذلك بعد أن قدمت تنازلات كثيرة، لذا أزعجها الانتقاد”.

وعلق بقوله: “انتبه، أكتر حدا زعجوا كلامي، هو أكتر حدا قدم تنازلات بـ الوسط الفني، والأخت الفاضلة قدمت تنازلات كتير وما وصلت لمحل، أصلاً مش معروف هي شو فنانة أو مطربة، مذيعة ولا ممثلة، فـ عادي تكون ردة فعلها هيك لأنو قدمت تنازلات وما وصلت لأي محل”.

وألمح فارس اسكندر إلى أن صفاء سلطان وصلت إلى الشهرة بسبب “فنان معروف”، مضيفا: “لو ما كنتي مصاحبة فنان معروف وإلو اسمو بالوسط الفني ما كان حدا يجيبك على عمل، لا تعملي حالك شريفة وإنتي خليتي بنتك تشيل الحجاب”.

وكان الشاعر اللبناني، قد صرح في وقت سابق مع الإعلامية رابعة زيات، بأن الفنانات لا بد أن يقدمن تنازلات أخلاقية ليلتحقن بالوسط الفني، ويحققن الشهرة، لافتا إلى انعدام العفة بالوسط الفني، والبنات عندهن كل شيء مباح تحت شعار “أنا فنانة”، على حد قوله، ما دفع بصفاء سلطان لشن هجوم عليه بعد استضافتها في برنامج “المجهول” للإعلامي رودولف هلال.

وشنت صفاء سلطان في البرنامج هجوما على تصريحات فارس اسكندر، معلقة بالقول إنه “خسر احترام الناس له”: “خسارة إنك خسرت كثير من الناس بتحترمك، الاحترام أهم من أي شي بالعالم، يكفي إني كنت بحترمك لما شوفك”.

وقالت في معرض ردها: “عيب عليه، عيب نحن بنات عالم وناس لما نكون فنانات وممثلات، شلون يعني ما بـ تمشي أمورنا إلا إذا.. عيب، عم يحكي بـ عرضنا بهل سهولة، وبدك نقول له وجهة نظرك! لأ، هيدي مش وجهة نظر هيدي قلة أدب”.

اقرأ أيضا: جرجس جبارة يرد على ياسر العظمة بعد هجومه على مسلسل “باب الحارة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى