الاخبار

طائرة إماراتية مليئة بالركاب الإسرائيليين تهبط اضطرارياً في السعودية

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن طائرة تابعة لشركة “فلاي دبي” اضطرت للهبوط في مطار الرياض أثناء رحلتها من دبي إلى تل أبيب، بعدما تعرض أحد الركاب لوعكة صحية خطيرة.

وبحسب صحيفة معاريف، فإن الطائرة التي كانت تنفذ الرحلة رقم FZ1125 أقلعت من مطار دبي الدولي عند الساعة 4:17 مساءً، قبل أن تهبط اضطرارياً في الرياض حوالي الساعة 5:45، بعد إصابة أحد الركاب بسكتة دماغية.

الحادثة أعادت للأذهان واقعة مشابهة الشهر الماضي حين هبطت طائرة إسرائيلية بشكل طارئ في السعودية أثناء عودتها من سيشل إلى تل أبيب.

عربي 21

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى