اقتصاد
نوكيا تعود إلى السوق السورية بخطط استراتيجية

أعلنت وزارة الاتصالات وتقانة المعلومات السورية عن عودة شركة نوكيا العالمية إلى السوق السورية، في خطوة وُصفت بأنها استراتيجية لإعادة البلاد إلى مسار التطور التكنولوجي.
وقال وزير الاتصالات عبد السلام هيكل إن الشراكة مع نوكيا ستسهم في:
بناء شبكات اتصالات حديثة تلبي احتياجات المرحلة المقبلة.
توفير فرص عمل نوعية للكوادر والفنيين السوريين.
تعزيز البنية التحتية الرقمية بما يواكب تطلعات المواطنين ويدعم التنمية الاقتصادية.
وتُعد عودة نوكيا إلى سورية إشارة إلى رغبة الشركات العالمية في إعادة الانخراط بالأسواق السورية والمساهمة في تحديث قطاع الاتصالات، الذي يُعتبر ركيزة أساسية في خطط إعادة الإعمار والتنمية.
سانا



