نجوم و مشاهير

“عداء وصراع”.. ماذا حدث بين ياسمين عبد العزيز ونيكول سابا؟

التقت ياسمين عبد العزيز ونيكول سابا مجدداً بعد 19 عاماً في مسلسل “وتقابل حبيب” المقرر عرضه في شهر رمضان القادم. وكان اللقاء الأول بينهما في فيلم “ثمن دستة أشرار” الذي عرض في 2006. على الرغم من أن علاقتهما في الفيلم كانت ودية، فإن مسلسلهما الجديد سيشهد توتراً وعداء بين الشخصيتين اللتين يجسدانها.

طرحت الجهة المنتجة للمسلسل بعض المقاطع الدعائية القصيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت أن أحداث المسلسل تتضمن العديد من الصراعات الدرامية.

مصادر من داخل فريق العمل أوضحت لـ “إرم نيوز” أن شخصيتي “ليل الحسيني” و”رقية العسكري”، اللتين تجسدهما ياسمين عبد العزيز ونيكول سابا، ستواجهان الكثير من التحديات والمشاكل. كما أشارت المصادر إلى أن دور نيكول سابا يتمحور حول إحداث اضطرابات في حياة ياسمين، ومحاولة التأثير على علاقاتها مع الآخرين.

وأفادت المصادر بوجود تطورات درامية كبيرة ستظهر بشكل متصاعد في النصف الثاني من حلقات المسلسل.

يُذكر أن “وتقابل حبيب” يضم نخبة من النجوم، منهم ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، نيكول سابا، خالد سليم، أنوشكا، صلاح عبدالله، ومحمود ياسين جونيور.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى