نجوم و مشاهير

فنان لبناني: مغروم بـ المدلوقة السورية!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعرب الفنان اللبناني جوزيف عطية عن سعادته بتقديم حفلات بسوريا، نظرًا لحماس جمهوره ومحبيه، ومتابعتهم له وحضورهم الكثيف في كل مرة.

وبين عطية في حديث لموقع فوشيا على هامش حفله الذي أحياه في “شيراتون” دمشق، أنه يستعد حاليًا للمشاركة في مهرجان “ليالي قلعة دمشق”، الذي سينطلق مع بداية شهر آب- أغسطس، مؤكدًا أن المهرجانات الكبيرة تحتاج لاستعدادات خاصة.

وكشف جوزيف عن تحضيراته وسعيه لطرح أغنية جديدة يقدمها في حفله، مشيرًا إلى أنه إن لم يسعفه الوقت سيقدم أغنيته “البغددة” التي طرحها مؤخرًا، وحققت نجاحًا واسعًا، وأصداء إيجابية.

وأضاف الفنان اللبناني، أنه لا يشجع ما يحضره البعض بمساعدة الذكاء الاصطناعي؛ لأنه يرى أن الإنسان قادر على تقديم إحساس أجمل وأفضل، كما يؤدي أغنياته بشكل مميز.

ونفى عطية ما يتردد حاليًا عن وجود ديو يجمعه مع الفنانة المصرية شيرين، مبينًا أنه أجاب على سؤال حول الفنانة التي يتمنى أن يقدم معها أغنية مشتركة، ولم ينوه إلى وجود تحضيرات أو اتفاق حول أغنية مشتركة.

من جانب آخر، أعرب عطية عن محبته للمأكولات والحلويات السورية، وخاصة “المدلوقة”، و”الغريبة بالقشطة” التي تناول منها كميات كبيرة، إضافة إلى طبق “حراق باصبعه”.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى