نجوم و مشاهير

ما هو رأي ربا السعدي بالمشاهد الجريئة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أكدت الفنانة “ربا السعدي” رفضها للمشاركة في مشاهد جريئة، حتى في حال كانت تلك المشاهد تتعلق بدور البطولة،  أشارت إلى أن المسلسلات السورية كانت في الماضي تتسم بالطابع العائلي، ولكنها أكدت أن هذا التوجه قد تغير في الوقت الحالي.

تحدثت “ربا السعدي” في برنامج “بودكاست متة” على منصة “يلا تريند” حول المشاهد الجريئة في الدراما، حيث أكدت على عدم إقناعها بضرورة وجود مبرر درامي لتقديم هذه المشاهد،  أوضحت أنه يمكن نقل الأفكار المرغوبة دون الحاجة إلى إصدار المشاهد.

استعرضت “ربا” أمثلة من المسلسلات السورية القديمة التي نجحت في تقديم أفكار مشابهة لتلك المعروضة حاليًا، دون اللجوء إلى المشاهد الجريئة،  ذكرت مثلاً مسلسل “الانتظار” وأداء “تيم حسن” في تجسيد شخصية الشاب الأزعر، مُظهرة نجاح العمل في تقديم الفكرة بشكل مقنع دون الحاجة إلى مشاهد مثيرة.

تعليقًا على الانتقادات التي تتلقاها مشاهد الدراما الجريئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أكدت “ربا” أن هذا الأمر يتعارض مع قيم المجتمعات العربية، وأنه يمكن تناول قضايا المجتمع بأسلوب يتناسب مع تقاليد المشاهد،

أشارت أيضاً إلى أن بعض البرامج تدفع الفنانين للمشاركة في نقاشات دينية وسياسية وجنسية، مما يضعهم في مواقف صعبة،  أكدت أنها تفضل تجنب المشاركة في أي نقاش لا تملك معرفة واسعة به وفقاً لموقع سناك سوري.

تناولت “ربا” في حديثها تصوّر الجمهور للعاملين في المجال الفني، حيث أشارت إلى أنها تسمع منذ صغرها أن الفنانين لا يحق لهم الحديث في الشأن الديني،  وأكدت على أهمية تجنبها الدخول في نقاشات لا تملك خبرة كافية بها.

أخذت “ربا” فرصة للحديث عن وضع والدها، الكاتب “هاني السعدي”، الذي يعاني من مرض “الزهايمر” منذ حوالي أربع سنوات،  طمأنت محبيها بشأن صحته وأوضحت أنها تحاول التعامل مع الوضع بعقلانية لتكون قوة داعمة لوالديها دون الإنجراف في المشاعر العاطفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى