“جيت على لبنان لاطلع من التعتير”.. نجم سوري يبكي بشدة على الهواء (فيديو)

بعد فوز المتسابق السوري عبد الرحيم الحلبي بلقب الموسم الثاني من برنامج المواهب “إكس فاكتور”، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على قناة LTV، حيث تحدث عبد الرحيم لأول مرة عن معاناة والده مع المرض وظروف الفقر التي عاشها في سوريا، مما دفعه للانتقال إلى لبنان بحثاً عن فرصة أفضل.
في المقابلة، قال عبد الرحيم: “جيت على لبنان علشان أخرج من الظروف الصعبة اللي كنت عايشها في سوريا”، مضيفاً: “الناس بتظن إن اللي عمره 19 سنة ما مرّ بشيء في الحياة، لكن الحقيقة إن الأطفال عندنا في سوريا بيتحملوا المسؤولية من وقت ولادتهم”.
وعند سؤاله عن معنى كلمة “تعتير” التي استخدمها، أوضح عبد الرحيم: “نوع من الفقر، والدي يعاني من مرض الربو وتصيبه نوبات بشكل مستمر. ما بحب أحكي عن هالمواضيع لأنها تأثر فيني كثير، وضروري أساعده”. ولم يستطع عبد الرحيم تمالك دموعه خلال حديثه عن والده، وبكى متأثراً بالموقف.
عرض هذا المنشور على Instagram
وعندما سألته رابعة الزيات: “علشان علاج والدك قررت تترك سوريا؟”، أجاب قائلاً: “قررت أشتغل على نفسي لأحقق حلمي وأضمن إنه ما يحتاج أي شيء، وأنا مهما عملت ما رح أوفيه حقه”.
لبنان 24



