نجوم و مشاهير

ملكة جمال لبنان لعام 2007: ” بيتي مفتوح لأهل الجنوب”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعبير ملكة جمال لبنان لعام 2007 والممثلة نادين ويلسون نجيم عن دعمها لأهل الجنوب اللبناني بعد الأحداث العسكرية الأخيرة أثار اهتمام العديد من الأشخاص. في منشورها الشخصي، أعربت نادين عن دعمها الكامل لأهل الجنوب وكتبت: “أنا هنا لدعم أهل الجنوب بكل قوتي”، وتمت استحسان هذا الموقف بوصفه إنسانيًا.

وبعد الجدل الذي أثارته إليسا بسبب فستانها الذي تشبه قميص النوم في جلسة تصوير، أعربت نادين عن تضامنها معها وقالت: “أنا مع إليسا وأؤيدها في حريتها الفنية واختيارها للملابس التي ترتديها في الجلسات التصويرية”، وأُثيرت بعض الجدليات حول هذه القضية.

وقامت نادين أيضًا بالتعبير عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني خلال أحداث طوفان الأقصى، حيث قالت: “إسرائيل هي كذبة، واليوم أصبح الجميع يدرك ذلك”. وتأتي هذه التصريحات في سياق التوترات السياسية في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت الفنانة السورية نسرين طافش أيضًا صورة تعبيرية تعبّر فيها عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد حدوث عملية “طوفان الأقصى”. وعلقت نسرين على المنشور بالقول: “لجميع الأصدقاء، احملوا أسماءكم وغادروا، واستخدموا هذه الصور كما تشاؤون. حتى تدركوا أنه من الصعب بناء سقف السماء من حجر أرضنا”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى