الاخبار

وفاة كابتن طائرة مصرية خلال إقلاعها بالجو.. وحالة من الذ. عر بين الركاب.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من داخل طائرة كانت متجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية، وثق لحظة تلقي الركاب خبرًا صادمًا ومقلقًا وهم في الجو.
وكشف الفيديو لحظة إعلان مساعد الطيار عن وفاة الأخير مما تسبب بحالة من الفوضى والقلق بين الركاب بسبب خوفهم من حدوث مكروه للطائرة.

وأعلن مساعد طيار إحدى الطائرات المصرية عن وفاة الطيار حسن يوسف عدس خلال الرحلة، وتم تحويل مسار الرحلة إلى مطار جدة بعد تعرض الطيار لحالة صحية مفاجئة حتى تم الإعلان عن وفاته.

وكشف أحد المصادر وهو شخص مقرب من الطيار الراحل، إنه يعاني من سمنة مفرطة وهو من القاهرة، ولم يتزوج بعد، وكشف أن شقيق الطيار كان قد توفي أيضًا قبل مدة بسبب السمنة.

هجوم على مساعد الطيار بسبب إعلان خبر الوفاة في الجو
وبعد انتشار الفيديو عبر الانترنت تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصرف مساعد الطيار، وقال العديد من رواد الانترنت إن تصرف المساعد غير مقبول واحترافي، حيث أنه أثار الرعب بين الركاب وتسبب بحالة فوضى، وكان من الأفضل الانتظار حتى هبوط الطائرة.

في المقابل أكد العديد انه تصرف احترافي ولم يخظيء، معلقين إنه من الطبيعي أن يكون الركاب على علم بما يحدث لا سيما ان الطائرة غيرت وجهتها، وكانت ستهبط قبل وقت طويل من موعدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى