نجوم و مشاهير

باسل خياط سفير ديور في الشرق الأوسط!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وقع خيار دار الأزياء الفرنسية العريقة، ديور (Dior)، على النجم السوري باسل خياط ليكون سفير الدار الجديد والحصري، إذ اختير الفنان السوري من قبل فريق العلاقات المختص في دار الأزياء الفرنسية ليكون التمثيل الشبابي الرجالي الجديد لدى دار الأزياء، ولك يطل بإطلالات مختارة من علامة الأزياء العريقة ومن تصاميم مصمم الأزياء الرجالية الخاص بالدار تحديدا.

وجاءت هذه الخطوة مباشرة بعد ظهور الفنان السوري العريق على غلاف مجلة ڤوغ العربية للرجل الشهر الماضي، ليعلن اليوم انضمام باسل خياط إلى عائلة ديور كسفير للأزياء الرجالية بمنطقة الشرق الأوسط حصريا، ويتمتع باسل بمسيرة مهنية امتدت لأكثر من 25 عام في عالم التمثيل والدراما،

وفي إعلانه عن هذا الخبر، يقول النجم: “أشعر بسعادة غامرة وفخور بالانضمام إلى Dior كسفير لهم في الشرق الأوسط. وهذا سيسمح لي بتعزيز علاقتي مع تراث العلامة التجارية الغني وتراثها، مما سيعكس أيضا أناقتها الخالدة وتصاميمها المميزة معي”.

واختار باسل لإطلالته الأولى الأسلوب ال”كلاسيكي” البحت، إذ اتجه إلى خيار ال”بليزر” الرجالي بقصة واضحة ومثالية باللون الرمادي الراقي منسقة مع “توب” باللون الأسود مع سروال رمادي غامق، مزين من الأمام بخط خياطة راقي للغاية، ونسق معه حذاء أسود من العلامة أيضا.

ونشر باسل لقطات من جلسة التصوير التي أجراها النجم لصالح العلامة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وقد اطل بإطلالة ثانية راقية وملفتة للغاية.

ووقع خياره فيها على بدلة رجالية مؤلفة من “بليزر” أسود من ال”هارنغبون” الكلاسيكي، مزينا بجهة واحدة من الياقة مزينة بشعار علامة “ديور” الأيقوني. وقد نسقها مع قميص أسود وسروال أسود كلاسيكي أيضا، كما اختار حذاء “باتنت” رسمي باللون الأسود الكلاسيكي أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى