نجوم و مشاهير

ظهرت من دون مكياج.. ديمة قندلفت تتعرض للتـ. ـنمر.. تعليقات سلبية وجارحة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرضت الفنانة السورية ديمة قندلفت للتنمر من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بوجه خالي من مستحضرات التجميل أثناء تواجدها في المطار.

تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ديمة قندلفت وهي ترتدي إطلالة كاجوال باللون البيج، مكونة من بلوزة وشورت، حيث قامت بتسريحة شعر بسيطة بشكل كعكة ولم تقم بوضع أي مستحضرات تجميل على وجهها، معتمدة على جمالها الطبيعي.

بعض المستخدمين سخروا من وجه ديمة قندلفت خالي من المكياج وقاموا بترك تعليقات سلبية وجارحة بناءً على المقارنة بين شكلها بدون مكياج والصور التي تظهر فيها وهي تضع مستحضرات التجميل.

من ناحية أخرى، دافع البعض عن جمال ديمة قندلفت وأشادوا بجمالها الطبيعي وأكدوا أنها تظل جميلة رغم عدم استخدامها لمستحضرات التجميل. أكدوا أنه لا يجب أن تلتزم الأشخاص بمعايير جمال معينة وأن ديمة تظل جميلة بغض النظر عن وجود المكياج.

يذكر أن ديمة قندلفت غالباً تفتخر بجمالها الطبيعي وتنشر صورها بدون مستحضرات تجميل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد عبّرت في الماضي عن كيفية تعاملها مع التعليقات السلبية والتنمر، مشددة على أنها تتجاوزها وتعتبرها شفافية وتستخدم فلترًا خاصًا بها لتصفية التعليقات السلبية والتجاوز عنها.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى