نجوم و مشاهير

عابد فهد ينتقد كاريس بشار ويصف تصرفها بـ “عيب”.. والجمهور يهاجمه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استضاف الإعلامي اللبناني هشام حداد الفنان السوري عابد فهد في الحلقة الأخيرة من برنامج “كتير هالقد” الذي يُعرض على قناة “mtv” اللبنانية.

خلال الحلقة، تناول عابد فهد العديد من المواضيع الفنية والشخصية، مما جعل الحلقة ممتعة ومليئة بالطاقة.

وفي تصريحاته، أثار عابد فهد جدلاً كبيرًا وانتقادات بعدما وصف البعض تصريحاته بأنها هجومية تجاه زميلته الفنانة كاريس بشار.

عندما سُئل عن رأيه في رد كاريس بشار عندما لم تتمكن من تذكر اسم فنان لبناني ترغب في العمل معه، علّق فهد قائلاً: “هذا غير مقبول… عيب… هل فقدت ذاكرتها؟”، مضيفًا: “لم يخطر ببالها اسم الفنان اللبناني القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني، أو على الأقل الممثل جورج خباز الذي قدمت معه ثنائية ناجحة في مسلسل ‘النار بالنار’، أو يوسف الخال أو رفيق علي أحمد؟”

والجدير بالذكر أن عابد فهد كان قد شارك في مسلسل “النار بالنار” الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2023.

تفاعل الجمهور مع تعليقات عابد فهد بشكل متباين، حيث رأى البعض أن تصرفه كان مهينًا لزميلته وكان من الأفضل أن يدافع عنها، بينما انتقد آخرون تصريحاته الأخيرة معتبرين أنه يهاجم زملاءه باستمرار.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abed Fahed‎‏ (@‏‎abed.fahed‎‏)‎‏

يذكر أن فهد قد انتقد العنف في بعض الأعمال الرمضانية في إشارة إلى مسلسل “ولاد بديعة”، كما هاجم زميله الكاتب والفنان يامن الحجلي بعد رد الأخير عليه بشأن انتقاداته.

كما كشف عابد فهد عن فقدانه الشغف بالتمثيل، مشيرًا إلى أنه لن يشارك في أي أعمال مستقبلية إلا إذا كانت مميزة ومختلفة، مما يعكس وصوله إلى مرحلة من الإشباع الفني.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى