اخبار سريعة

برجك اليوم الأحد 9 مايو / أيار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
أخبار سارة تصلك في هذه الفترة، تطورات جيدة وكبيرة على الصعيد العملي، تتحسن الأمور المادية بشكل ملحوظ، تشعر بالسعادة والفخر بنفسك، انتبه إلى صحتك، ومارس الرياضة، سجل في نادي رياضي، وامنح جسدك القسط الكافي من النوم يوميًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
مشاعر مختلطة تعيشها في هذه الفترة، قلبك معلق بشخص تعرفت عليه منذ مدة قريبة ويشغل تفكيرك بشكل كبير، حاول ان تضبط مشاعرك قبل التسرع في الانغماس بهذه المشاعر التي قد تسبب لك الأذى.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يتجنب بعض الزملاء الحديث والتعامل معك بسبب طريقتك في التواصل، عليك اعادة تصويب اسلوبك مع كل من حولك، تذكر أنك لا تعيش بمفردك في هذا العالم وانك بحاجة دائمًا للأشخاص حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
قد تنفجر في أي لحظة بسبب الضغوط النفسية الكبيرة التي مررت بها سابقًا، انتبه ان تتحول الى شخص عدواني، وحاول أخذ بعض من الراحة والابتعاد عن المواجهة في مشكلة حتى لا تنفجر بطريقة خاطئة تدفع ثمنها لاحقًا

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تبدأ مرحلة جديدة جدًا في حياتك، هذه المرحلة تسبب لك السعادة الكبيرة، مفاجأة سارة من قبل صديق، يعود الشريك لاستفزازك واثارة غيرتك بسبب علاقته بأحد الأشخاص، لا تتسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق بعلاقتكما.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
ابتعد عن افتعال أي مشاكل اليوم، لا تكن عدائيًا بتعاملك مع الأشخاص حولك، استمع للنصائح التي تقدم لك، مشكلة تطرأ مع الشريك تسبب لك بعض القلق والتوتر، انتبه من أن تزيد من اشتعالها بسبب ردة فعلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
تشهد حياتك الخاصة الكثير من التغييرات في الفترة المقبلة، قد يتعرض احد أفراد الأسرة لمشكلة صحية او مادية تسبب القلق للجميع، تنتهي هذه المشكلة بعد فترة من الضغوطات النفسية، انتبه من احد الأشخاص في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تشعر ببعض الإحباط بسبب أحداث ومشاكل وقعت في العمل، يستفزك أسلوب احد الزملاء الذي يقلل من قدراتك بشكل مستمر، تعمل على مصالحة الحبيب بعد فترة طويلة من المشاكل والابتعاد، تتأكد أخيرًا انه لا يمكنك العيش بدونه.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تشعر بالضغط بسبب تزايد المهام المطلوبة منك، قد تدخل في جدال مع مديرك في العمل بسبب هذه المهام، انتبه من طريقة حديثك حتى لا تقلب الخطأ عليك بسبب أسلوبك العدائي وغير المقبول في بعض الأحيان.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حان الوقت للتفكير بمستقبلك بكل جدية، لا تسخف الأمور التي تحدث حولك، عفويتك أمر جيد لكن في بعض الأحيان يجب أن تكون حاسمًا فيما يخص مستقبلك، على الصعيد العاطفي تسير الامور كما كنت تحلم بها.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
لقاء مع مجموعة من الأصدقاء، تنكشف من خلال هذا اللقاء بعض الأسرار الصادمة التي تربكك وتسبب لك القلق، يطلب منك احد الأشخاص مساعدة مالية، وتحاول تقديم الدعم قدر المستطاع، تشعر ببعض الإرهاق والتعب الجسدي.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
شخص جديد في حياتك تشعر مع بالراحة، اهتمام يجعلك سعيدًا طوال الوقت، مع ذلك ان تخشى الاندفاع خوفًا من تغيير في طريقة تعامله معك، لا تفكر كثيرًا وتصرف بطبيعتك معه، فقد تتطور العلاقة بينكمها وتتحول إلى علاقة رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى