اخبار سريعة

توقيف شاب مسلح في اللاذقية يقود رانج بلوحات مشـ.وهة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

من خلال استمرار المراقبة والجهود البحثية المستمرة للكشف عن الأفراد المشبوهين وأصحاب السجلات الجنائية، نجح فرع الأمن الجنائي في مدينة اللاذقية في إلقاء القبض على الفرد المعروف بإسم (علي – ك) والذي وُلد عام 1997 وكان مقيمًا في حي الشيخ ضاهر. وقد تمكنت القوات الأمنية أثناء القبض عليه من ضبط سيارة من نوع رانج روفر كانت بحوزته، وقد تبين لاحقًا أنها تحمل لوحات مرور مزورة.

وفي خلال عملية الاعتقال، قام الفرد المشتبه به بمحاولة الهروب، حيث قام بإشهار سلاح ناري وأطلق عدة طلقات نارية في اتجاه عناصر الدورية الأمنية. تم التعامل معه بحذر وتم السيطرة عليه دون وقوع إصابات. وأثناء تفتيش السيارة، تم العثور على هوية ضابط مفقودة وزي عسكري يعود لملازم أول، بالإضافة إلى أسلحة وذخائر حربية ومواد مخدرة، بما في ذلك بندقية حربية مع ثلاثة مخازن وجعبة تحتوي على 250 طلقة حية، ومسدس حربي مع مخزن وستة طلقات حية، وخمس قنابل يدوية مع إشعالاتها، ونصف كيلوغرام من الحشيش المخدر وأربع قطع صغيرة منه، وستة عشر حبة كبتاغون مخدرة، وأدوية مخدرة، وأربعة أجهزة خلوية. تمت مصادرة جميع هذه المواد.

وبالتحقيق الدقيق مع المتهم، تم العثور على أربعة مذكرات تفتيش صادرة بحقه وثلاثة أوامر بحث تتعلق بجرائم متنوعة، بما في ذلك تجارة المخدرات، وقضايا سرقة وسجن سابق لمدة عام، ومخالفة لقرارات إدارية، بالإضافة إلى حكم قضائي بالسجن لمدة خمسة عشر عامًا.

التحقيقات ما زالت جارية مع المتهم، وسيتم تقديمه للعدالة بموجب القانون. هذا بيان صادر عن وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى