الاخبار

الجيش السوري ينهي استدعاء ضباط الاحتياط

أعلنت القيادة العامة للجيش السوري إصدار أمر إداري يقضي بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياط، وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطيين اعتباراً من 1 يونيو القادم.

بهذا القرار، سيتمكن عشرات الشبان السوريين من العودة إلى حياتهم المدنية بعد سنوات طويلة قضوها في الخدمة، مما يطرح تحديات جديدة للتأقلم مع الواقع المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى