اخبار ساخنة

أغرب قضية في مصر: رفضت بيع كليتها ليشتري بثمنها “توك توك” فطلقها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في حادثة غريبة تفوق خيال أفلام السينما، تعرضت ربة منزل للطلاق الغيابي بعدما رفضت طلب زوجها ببيع كليتها ليتمكن من شراء “توك توك”.

تروي المحامية نهى الجندي تفاصيل القصة لـ”العربية.نت” نيابة عن موكلتها. بدأت الأحداث عندما طلب الزوج من زوجته بيع كليتها، مشيراً إلى أن العملية تدر مبالغ مالية كبيرة كانت الزوجة مصدومة ورفضت طلبه الغريب.

بعد فترة، كرر الزوج طلبه مرة أخرى، فردت الزوجة بأنه من الأفضل أن يعمل ليكسب المال بدلاً من بيع كليتها، وإن كان مصراً على الأمر فليبع كليته هو. لكن الزوج أدهشها برده حيث قال إن العملية خطيرة وتؤثر على الصحة، مما سيعوقه عن العمل على التوك توك.

لاحقاً، اكتشفت الزوجة السبب الحقيقي وراء إصرار زوجها.

عند فحصها هاتفه، وجدت محادثة بينه وبين شقيقته يكشف فيها أنه علم من البعض أن من يتبرع بكليته تسوء حالته الصحية ويموت بعد عام، وأنه ما زال يحاول إقناع زوجته بالتبرع بكليتها ليتمكن من الزواج بأخرى.

بعد مواجهة الزوجة لزوجها بما اكتشفته، تشاجر معها وقام بتطليقها غيابياً وطردها من شقة الزوجية، على الرغم من أنها أم حاضنة لثلاثة أطفال وبعد زواج دام 8 سنوات.

توجهت الزوجة إلى القضاء لتمكينها من الشقة وللحصول على نفقتها ونفقة أطفالها. حكمت المحكمة لصالحها في قضية التمكين من منزل الزوجية، وما زالت بقية القضايا الأخرى منظورة أمام القضاء.

من فرط غرابة القصة، اهتمت فنانة كبيرة (طلبت عدم ذكر اسمها) بعرض هذه القصة ضمن مسلسل يناقش قضايا اجتماعية حقيقية من ملفات محكمة الأسرة، ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى