اخبار ساخنة

كلب يلتهم جواز سفر العريس ويضع حفل الزفاف في مهب الريح

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في سياق التحضير لحفل زفافهما، وقبل سفرهما إلى إيطاليا للاحتفال بالمناسبة، واجه ثنائي من الولايات المتحدة موقفًا غير متوقع تمامًا. تعرض جواز سفر العريس للتلف بعد أن ابتلعه كلبهما.

كان الخطيبان، دوناتو فراتارولي وماجدة مازري، قد أستعدوا للزواج وحصلا على رخصة الزواج، وخلال إحدى الليالي، قررا الذهاب لتناول العشاء في إحدى مطاعم بوسطن. لكن عندما عادا إلى المنزل، تفاجآ بأن كلبهما “تشيكي” قد أكل جواز سفر العريس.

الواقعة تسببت في تأثر صفحات جواز السفر تقريبًا، ما أثر على المعلومات الشخصية وصورة الجواز وغيرها من التفاصيل المهمة. يبقى العريس مع مشكلة حقيقية في الحصول على جواز سفر جديد بسرعة، خاصةً وأنه لا توجد مواعيد قريبة لتجديد جوازات السفر حاليًا.

بذل الثنائي جهدًا مضاعفًا لحل هذه المشكلة، حيث تواصلوا مع مسؤولين سياسيين وعملوا على إيجاد حلاً سريعًا، إلا أن الأمور تعتمد في النهاية على وزارة الخارجية ومكتب الجوازات.

رغم خطورة التأخير عن حفل الزفاف، يظل الثنائي متفائلين، خصوصًا العروس ماجدة مازري التي أبدت تفاؤلها بأن الأمور ستجد طريقها للحل. تعبيرًا عن تفاؤلها، صرحت: “ليس لدي خيار آخر، سنسافر إلى إيطاليا يوم الجمعة بطريقة أو بأخرى”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى