اخبار ساخنة

العثور على جزائري اختطف قبل 26 عاما.. قصة كما في الأفلام

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم اكتشاف شخص اختفى منذ 26 عامًا في جنوب الجزائر من قبل الدرك الوطني، حيث تم العثور عليه “محتجزًا” في إسطبل يقع بالقرب من منزل عائلته، دون أن يتمكن من الفرار، وفقًا لبيان صادر عن النيابة العامة يوم الثلاثاء.

بدأت التحقيقات بعد نشر منشور على موقع فيسبوك من قبل شخص زعم أن “عمر”، الذي ولد في عام 1979 واختفى في مايو 1998، كان محتجزًا لدى شخص على بعد 200 متر فقط من منزل عائلته في قرية القديد بالجلفة، على بعد 300 كيلومتر جنوب الجزائر العاصمة وفقاً لموقع عربي 21 لايت.

بعد ذلك، انتقلت عناصر الدرك الوطني إلى منزل المشتبه به وعثروا على الشخص المفقود، الذي يبلغ الآن من العمر 45 عامًا، وفقًا لنيابة محكمة الجلفة.

 

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن أقارب “عمر” أفادوا أنه اختفى بعد مغادرته لقريته متوجهًا نحو وسط مدينة الجلفة، حيث بدأوا في البحث عنه ونشروا صوره في التلفزيون، لكن دون جدوى.

وأشاروا إلى أنه كان يسمع أقاربه ويراهم من فتحة صغيرة في الإسطبل، وعلم بوفاة أمه أثناء غيابه، “لكنه لم يكن قادرًا على الصراخ أو الهروب بسبب السحر، لكن تمكن من التحرر بمجرد أن ابتعد عن منزل الشخص الذي كان يحتجزه”.

وقد اعتقلت النيابة المتهم، البالغ من العمر 61 عامًا، وبدأت التحقيقات معه تمهيدًا لمحاكمته، حيث أوضحت أن المتهم، الذي يعمل حارسًا في البلدية، كان يعيش حياته بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى