اخبار ساخنة

خسر 238 مرة بالانتخابات العامة ويستعد للترشح مرة أخرى! هذه قصة أغرب مرشح سياسي في العالم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تناولت صحيفة “The Independent” البريطانية، في تقرير نشرته يوم الاثنين الموافق 1 أبريل/نيسان 2024، قصة فريدة من نوعها عن أحد “مرشحي الانتخابات” الأكثر غرابة في العالم، والذي يتعلق الأمر برجل هندي شارك في الانتخابات 238 مرة وخسر في كل مرة، ومع ذلك، قرر الانطلاق من جديد في حملته الانتخابية رقم 239 هذا العام.

الرجل الذي يُدعى كي بادماراجان، والمعروف بلقب “ملك الانتخابات”، شارك في انتخابات مختلفة في الهند، بدايةً من المجالس المحلية وصولاً إلى الرئاسة الهندية، ولكنه خسر في جميعها، مما جعله يحتل موقعاً في كتاب غينيس للأرقام القياسية بوصفه “أفشل مرشح في البلاد”.

لكن على الرغم من هذه الهزائم المتكررة، لم يتخلى بادماراجان عن طموحه، ويستعد الآن للمشاركة في الانتخابات العامة المقبلة التي ستمتد لمدة ستة أسابيع وتبدأ في 19 أبريل/نيسان.

ترشح بادماراجان هذا العام لمقعد برلماني في ولاية تاميل نادو الجنوبية، وقد أثار هذا الخبر جدلاً واسعاً. فبالرغم من عدم تحقيقه أي فوز سابقًا، إلا أنه يعتبر واحدًا من المشاهير المحليين المعروفين بشاربهم الكثيف، ويؤمن بأن الشجاعة الحقيقية تكمن في المشاركة في العملية الديمقراطية.

بادماراجان قال لوكالة “فرانس برس”: “جميع المرشحين يسعون للفوز في الانتخابات، ولكن ليس أنا”. يعتقد أن النجاح الحقيقي هو في المشاركة نفسها، وعندما يأتي الهزيمة، يعتبرها “فرصة للتعلم” بالنسبة له.

وفقًا لموقع “NDTV” الهندي، فإن أفضل أداء لبادماراجان كان عام 2011، حيث حصل على 6273 صوتًا في انتخابات البرلمان في مدينة ميتور بولاية تاميل نادو، بالمقارنة مع الفائز النهائي الذي حصل على أكثر من 75 ألف صوت.

وبالرغم من كون بادماراجان موضوعًا للسخرية في السابق، إلا أنه اليوم يُطلب منه التحدث إلى الطلاب عن العزيمة والتعافي من الهزائم. يدير بادماراجان ورشة لتصليح الإطارات، ويعمل كمحرر لوسائل الإعلام المحلية، ويقدم علاجًا بديلاً من الطب الهندي التقليدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى