اخبار ساخنة

خيول الجيش البريطاني تركض وسط لندن وتحدث إصابات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهدت شوارع لندن، الأربعاء، حالة من الفوضى عندما شوهدت خيول تركض بشكل مفاجئ في وسط المدينة، مما أدى إلى اصطدامات مع مركبات وذعر بين المارة.

استطاعت السلطات في النهاية السيطرة على الموقف، ولكن بعد أن تسببت الخيول، التابعة للجيش البريطاني، بإصابة 4 أشخاص على الأقل بجروح.

مقطع فيديو تم تداوله على منصة “إكس” أظهر حصانين يجريان بسرعة عالية في أحد الشوارع الرئيسية، أحدهما أبيض وملطخ بالدماء والآخر أسود، حيث تخطيا دراجة سكوتر وصدمًا بسيارة أجرة بعد اجتيازهما إشارة المرور.

وكانا يحملان سرجًا ولجامًا، مما يشير إلى أنهما كانا جزءًا من تدريب عسكري.

صرح متحدث باسم الجيش البريطاني بأن “عدة خيول هربت خلال تدريب روتيني صباح الأربعاء”، وأكد أن جميعها أعيدت إلى المعسكر، مشيرًا إلى أن بعض الموظفين والخيول تعرضوا لإصابات ويتلقون الآن العلاج المناسب.

تدخلت فرق الإسعاف لمساعدة شخص سقط من على حصان بالقرب من قصر باكنغهام، حيث توجد إسطبلات العديد من الأفواج العسكرية الفخرية.

كما هرعت سيارات الإسعاف إلى ثلاثة مواقع مختلفة لنقل المصابين، ونقل أربعة أشخاص إلى المستشفيات.

ووفقًا لوسائل الإعلام البريطانية، شوهدت خمسة خيول تتجول في شوارع لندن، ما تسبب في تحطيم زجاج حافلة وسيارة أجرة. وأعلنت شرطة لندن أنها تمكنت من القبض والسيطرة على اثنين من هذه الخيول في حي لايمهاوس، الذي يقع على بعد نحو ثمانية كيلومترات شرق قصر باكنغهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى