
تقدمت الراكبة هادية عبد الله، التي كانت متجهة إلى الكويت، بشكوى ضد شركة “مصر للطيران” بسبب وجود مشاكل في وجبة الطعام التي قدمت لها أثناء الرحلة، حيث اكتشفت “دودة في الوجبة”.
ووفقًا للتقارير الصحفية المصرية التي نقلت عن مصادر، تم تحرير محضر إثبات على رحلة رقم 620 من القاهرة إلى الكويت في تمام الساعة 18:30، بناءً على شكوى من الراكبة هادية عبد الله بسبب وجود دودة حية تم اكتشافها بعد تناولها طبق الحلو.
وسبق لراكبة أخرى على رحلة “مصر للطيران” المتجهة إلى قوانغتشو في الصين أن اشتكت من تأخر الطائرة، التي كان من المقرر أن تغادر الساعة 12:20 صباحًا، بسبب عطل فني في الطائرة وفقاً لروسيا اليوم.
21/05/2024
464



