نجوم و مشاهير

غادة عبدالرازق: شقيقي سبب وفاة والدي!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تحدثت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن مشكلاتها النفسية، وما ترتب على شهرتها ونجاحها من خسائر، إضافة إلى إحساسها بالذنب جراء فشل زواج ابنتها روتانا.

في مقابلة لها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”، قالت غادة إنها تعاني من اضطرابات نفسية منذ 35 عامًا، وأنها لا تشعر بالاستقرار العاطفي والنفسي. وأشارت إلى أن نجاحها في مجال الفن كلفها الكثير، مثل فرصة بناء عائلة.

وأوضحت غادة أن رغبتها في دخول عالم الفن كانت لتحقيق الشهرة والثراء، لكنها دفعت ثمنًا باهظًا. وأبدت حسرتها على حياة الاستقرار التي تراها لدى الآخرين، قائلة: “أحيانًا أشعر بالحسد تجاه من لديهم استقرار وبيت وزوج وأطفال”.

وأرجعت غادة سبب فشل زواج ابنتها روتانا إلى نفسها، مشيرة إلى أن ابنتها كانت تعيش حياة عائلية مستقرة قبل الانفصال. وقالت: “أحيانًا أشعر أنني قد أكون سببًا في ذلك، وأنني قصرت في هذا الجانب”.

وأضافت نجمة مسلسل “صيد العقارب”، الذي عرض في موسم رمضان 2024، أنها تعتبر نفسها المسؤولة عن ابنتها، خاصة لأنها لم تكن مستقلة بشكل كامل في طفولتها، وظلت مرتبطة بها بشكل كبير وفقاً لموقع فوشيا.

كما تحدثت غادة عن وفاة والدها عندما كانت في عمر 12 عامًا، مشيرة إلى أن شقيقها الراحل “خليل” كان له دور في وفاة والدها. إذ أنه صدم ولدًا بسيارته ورفض الإفصاح لوالدهما عن مكانه في المستشفى. ونتيجة لذلك، دخل الأب غرفته بقوة لمحاولة إجباره على الاعتراف، ووجد الولد في النهاية على قيد الحياة.

بعد يومين، وأثناء مرافعة والدها في قضية الوفد بمجلس الدولة، تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية وأصيب بجلطة، أدت إلى وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى