اخبار ساخنة

هل توقعت ليلى عبد اللطيف الضربة العسكرية الإيرانية على إسرائيل؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يعجّ “محبو النظريات المؤامرة” و”التنجيم” على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر تنبؤات ليلى عبد اللطيف عقب حدث كبير، كما حصل مع الضربة العسكرية التي نفذتها إيران ضد إسرائيل مساء السبت، والتي أطلقت عليها اسم “الوعد الصادق”.

وفي سياق مواز، تفاعل الناس بشكل واسع مع توقعات ليلى عبد اللطيف، التي سبق لها أن تحدثت عن هذا الحدث، مما أثار شكوك البعض بأنها كانت تعرف مسبقًا ما سيحدث في المستقبل القريب والبعيد.

تم تداول مقطع فيديو من تنبؤات ليلى عبد اللطيف على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي كانت تتحدث فيه عن “حدث عسكري” بين إيران وإسرائيل وفقاً لموقع البوابة.

وفي التنبؤات، توقعت ليلى: “ضربة عسكرية متبادلة بين إيران والعدو الإسرائيلي سنراها حاصة أو آتية لا محالة وذلك خلال المرحلة القادمة وتداعيات هذه الضربة ستؤثر على بعض الدول العربية وخاصة لبنان”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sha Dy‎‏ (@‏‎shad.zeh‎‏)‎‏

بالبحث، تبيّن أن تنبؤات ليلى عبد اللطيف كانت منذ ليلة رأس السنة 2022، وليس لعام 2024، وقد تنبأت بحدوث هذا الحدث خلال عام 2023.

وقد شنّت إيران أول هجوم مباشر على إسرائيل في تاريخها مساء السبت، 13 أبريل 2024، باستخدام المسيرات والصواريخ، ردًا على هجوم إسرائيلي على قنصليتها في دمشق أوائل الشهر الحالي، الذي أسفر عن مقتل 7 من الحرس الثوري الإيراني، بينهم الجنرال محمد رضا زاهدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى