اخبار ساخنة

شاهد ملكة جمال العاملات الفلبينيات في لبنان.. من الفائزة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أُقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت قبل أيام مسابقة فريدة من نوعها لاختيار ملكة جمال العاملات الفلبينيات في لبنان لعام 2023، وتم تنظيم هذه المسابقة برعاية السفارة الفلبينية في لبنان.

نجحت العاملة المنزلية مليتا كويجا في الفوز بلقب “ملكة جمال العاملات الفلبينيات 2023″، حيث تفوقت على 11 متنافسة أخرى. وقُدّمت للفائزة جائزة نقدية بقيمة ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى هدايا أخرى.

بعد فوزها باللقب، أعربت مليتا عن سعادتها وقالت: “شاركت في المسابقة لأظهر الموهبة التي منحني الله إياها، وأنا ممتنة للفوز بهذا اللقب. سأعمل على نقل رسالة السلام والتعاطف مع مجتمعي”.

تهدف هذه المسابقة السنوية إلى إدخال الفرح والسرور إلى قلوب العاملات المنزليات اللواتي يتخلين عن أوطانهن وعائلاتهن للعمل وتوفير لقمة العيش لهن في منازل الآخرين. وتهدف أيضًا إلى إعطاء المشتركات فرصة للتباهي بجمالهن وتغيير الصورة النمطية النمطية المرتبطة بالفتيات الفلبينيات والتي تعتبر أنهن يختصرن دورهن في خدمة الآخرين.

تم تنظيم أول مسابقة “ملكة جمال العاملات الفلبينيات” في لبنان في عام 2013 برعاية شركات تجارية لبنانية وبحضور مسؤولين من سفارة الفلبين في بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى