اخبار ساخنة

تحديثات خيانة ملك الدانيمارك فريدريك للملكة ماري

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

التكهنات والشائعات التي تحوم حول علاقة الملك فريدريك والملكة ماري من الدانمارك قد أثيرت بشكل متزايد في الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان مارغريت الملكة الدانماركية عن تنازلها عن العرش بشكل مفاجئ.

تم تكهن بأن هذا القرار جاء في محاولة لإنقاذ زواج فريدريك وماري من التفكك، خاصة بعد ظهور شائعات عن خيانة فريدريك للملكة ماري وفقاً لموقع البوابة.

الشائعات تحدثت عن علاقة غرامية بين فريدريك وسيدة مكسيكية تدعى جينيفيفا كازانوفا، وتم تصويرهما معًا خلال رحلتهما إلى مدريد. على الرغم من نفي كازانوفا لوجود أي علاقة رومانسية مع فريدريك، فإن التكهنات استمرت وزادت بعد إعلان مارغريت عن التنازل عن العرش.

المؤلف والمعلق الملكي فيل دامبير أشار إلى أن قرار تنازل الملكة مارغريت عن العرش جاء بعد ظهور الشائعات حول العلاقة المزعومة، وقد تكون محاولة منها لإنقاذ زواج فريدريك وماري وتجنب تفكك العائلة المالكة.

سافرت ماري بدون زوجها إلى أستراليا في بداية ديسمبر، وقيل أن هذه الزيارة جاءت في ظل تصاعد الخلافات العائلية، وربما كانت إحدى محاولات ماري لحل الأزمة وإنقاذ زواجها.

بالنهاية، تظل هذه الشائعات والتكهنات غير مؤكدة، ويبقى الأمر محل تكهنات ومزاعم، ولا يمكن الجزم بصحة الأخبار المتداولة دون دليل قاطع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى